ننقل لكم عبر موقعنا يلا شوت yalla shoot بث مباشر لمباراة النصر ضد دوشنبة مساء اليوم الاثنين 02-10-2023 في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا يوم 2 أكتوبر. وستنطلق المباراة في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت السعودية ksa .

يلا شوت مشاهدة مباراة النصر ودوشنبة

ويتمتع النصر بمسيرة قوية في الوقت الحالي حيث فاز في مبارياته أمام الطائي حائل، أحد، أهلي جدة، بيرسيبوليس، الرائد بريدة، شباب الرياض، الفتح وشباب الأهلي، لذا سيحاولون تمديد فترة وجودهم. سلسلة انتصارات متتالية بالفوز على الاستقلال، ومع ذلك، فقد تأخر جزء من فريق النصر الرياض من حيث الموثوقية - الدفاع: لقد استقبلوا الأهداف لمدة 3 مباريات متتالية الآن ويدخل الاستقلال المباراة بعد تعادلين متتاليين أمام الدحيل وسيسكا بومير دوشانبي ليواصل خطه الخالي من الهزائم إلى 8 مباريات. يبدو أنهم لا ينبغي أن يواجهوا الكثير من المشاكل دفاعيًا بعد 3 شباك نظيفة متتالية يغطي يلا شوت مباراة النصر الرياض ضد الاستقلال في الوقت الفعلي، ويوفر البث المباشر والنتيجة المباشرة للمباراة، وتشكيلة الفريق، وإحصائيات المباراة الكاملة، والتعليق المباشر على المباراة، وأبرز مقاطع الفيديو الرسمية . نحن نغطي جميع مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا في الوقت الفعلي ونوفر البث المباشر كلما أمكن ذلك.

مشاهدة مباراة النصر ودوشنبة بث مباشر بدون تقطيع

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر الرياض والاستقلال هنا على موقع يلا شوت عندما يتوفر بث رسمي. سنقدم البث المباشر الرسمي الوحيد بدقة من القنوات الرسمية للدوري أو الفرق متى كان ذلك متاحًا. سيبدأ البث المباشر عندما تكون المباراة على وشك البدء نقوم بتجميع جميع مقاطع الفيديو الرسمية من المواقع الرسمية وقنوات اليوتيوب الخاصة بنادي الاستقلال والنصر الرياض بالإضافة إلى قنوات الدوريات التي يتنافسون فيها. لذلك، كلما كان هناك بث مباشر رسمي لمباراة النصر الرياض - الاستقلال متاحًا. خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع - ستتمكن من مشاهدته على yallashoot.

تشكيلة الفريقين

نقوم بتحديث تشكيلات الفريق وتشكيلة النصر الرياض - الاستقلال في الوقت الفعلي. ولم يتم الإعلان عن التشكيل الأساسي للفرق بعد.
سنرى من سيبدأ أساسيًا مع النصر الرياض هذه المرة حيث بدأوا مباراتهم الأخيرة مع نواف العقيدي، أليكس تيليس، إيمريك لابورت، علي العوجامي، سلطان عبد الله الغنام، مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري. وساديو ماني وأوتافيو وأندرسون تاليسكا وكريستيانو رونالدو بدأ النصر مباراته الأخيرة مع رستم ياتيموف وروميش جليلوف.

احصائيات فريق النصر

استكشف الإحصائيات من النصر الرياض ضد الاستقلال على yalla shoot - نقوم بتحديث الأرقام على هذه الصفحة في كل ثانية من المباراة فاز النصر الرياض في مباراة واحدة من أصل 1 في دور المجموعات، وتعادل 0 وتلقى 0 خسارة هذا الموسم. لقد سجلوا هدفين - 2.00 في المباراة الواحدة، واستقبلوا 0 - 0.00 في المباراة الواحدة. فاز الاستقلال في 0 مباراة واحدة في دور المجموعات، وتعادل في 1 وتلقى 0 هزيمة هذا الموسم. لقد سجلوا 0 أهداف - 0.00 لكل مباراة، واستقبلوا 0 - 0.00 لكل مباراة.

موعد مباراة النصر ودوشنبة

ويحقق النصر الرياض سلسلة انتصارات متتالية، حيث فاز على الطائي حائل، أحد، أهلي جدة، بيرسيبوليس، الرائد بريدة، الشباب الرياض، الفتح وشباب الأهلي في مبارياتهم الثمانية السابقة بينما تعادل الاستقلال. - لقد تعادلوا مع الدحيل وسيسكا بومير دوشانبي في المباراتين السابقتين. بشكل عام، فاز النصر الرياض في 15 من آخر 19 مباراة، وخسر 2 وتعادل في 2، بينما فاز الاستقلال في 12 من آخر 19 مباراة، وخسر 2 وتعادل 5 فاز النصر الرياض 6 مرات (1-2 على الطائي حائل في 29 سبتمبر، 1-5 على أحد في 25 سبتمبر، 4-3 على أهلي جدة في 22 سبتمبر، 0-2 على بيرسيبوليس في 19 سبتمبر). سبتمبر (1-3 ضد الرائد بريدة في 16 سبتمبر و4-0 ضد الشباب الرياض في 29 أغسطس) في آخر 6 مباريات فاز الاستقلال 3 مرات (0-2 أمام خوجاند في 17 أغسطس، 1-2 ضد فايزكاند في 13 أغسطس و5-0 ضد ريجار تاداز في 8 أغسطس) وتعادل 3 مرات (0-0 ضد الدحيل في 13 أغسطس) . (19 سبتمبر، 0-0 ضد سيسكا بومير دوشانبي في 10 سبتمبر و1-1 ضد كوكتوش في 4 أغسطس) في آخر 6 مباريات.




بطاقة مباراة النصر ضد دوشنبة

البطولة دوري أبطال آسيا
الجولة الأسبوع 2
موعد المباراة02-10-2023
توقيت المباراة08:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله SSC Extra 1 HD
معلق المباره عبدالله الحربي
ملعب المباراة الأول بارك