ننقل لكم عبر موقعنا يلا شوت yalla shoot بث مباشر لمباراة الاتحاد وسباهان في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا يوم 2 أكتوبر. ستنطلق المباراة في الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي وسيلعب سيباهان المباراة بعد تعادله مع القوة الجوية يوم 18 سبتمبر في دور المجموعات. يمكن أن تكون هذه المباراة فرصة عظيمة بالنسبة لهم للتحول إلى طرق الفوز إذا قاموا بحل المشاكل في الدفاع حيث أنهم كانوا يتلقون الأهداف لمدة 3 مباريات متتالية الآن ويدخلالاتحاد وسباهان المباراة بعد تعادله أمام الفيحاء يوم الجمعة الماضي ليواصل خطه الخالي من الهزائم إلى 5 مباريات يغطي يلا شوت مباراة سباهان ضد الاتحاد وسباهان في الوقت الفعلي، ويوفر البث المباشر والنتيجة المباشرة للمباراة، وتشكيلة الفريق، وإحصائيات المباراة الكاملة، والتعليق المباشر على المباراة، وأبرز مقاطع الفيديو الرسمية . نحن نغطي جميع مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا في الوقت الفعلي ونوفر البث المباشر كلما أمكن ذلك.

يلا شوت مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان

مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد وسباهان على موقع يلا شوت عندما يتوفر بث رسمي. سنقدم البث المباشر الرسمي الوحيد بدقة من القنوات الرسمية للدوري أو الفرق متى كان ذلك متاحًا. سيبدأ البث المباشر عندما تكون المباراة على وشك البدء نقوم بتجميع جميع مقاطع الفيديو الرسمية من المواقع الرسمية وقنوات اليوتيوب الخاصة بناديي الاتحاد وسباهان وسباهان بالإضافة إلى قنوات الدوريات التي يتنافسون فيها. لذا، كلما كان هناك بث مباشر رسمي لمباراة سباهان - الاتحاد وسباهان متاحًا، فهذا ليس كذلك. خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع - ستتمكن من مشاهدته على yalla shoot. نحن نقدم البث المباشر فقط عندما نتمكن من العثور على بث رسمي من قبل الدوري أو أحد الفرق. إذا لم تتمكن من مشاهدة البث المباشر على هذه الصفحة، فهذا يعني على الأرجح أنه لا توجد عمليات بث رسمية متاحة حتى الآن.

تشكيلة الفريقين

نقوم بتحديث تشكيلات الفريق والتشكيلات لفريق سباهان - الاتحاد في الوقت الفعلي. ولم يتم الإعلان عن التشكيل الأساسي للفرق بعد.


مباراة الاتحاد وسباهان وبث مباشر يلا شوت

استكشف الإحصائيات من مباراة سباهان ضد الاتحاد على yalla shoot - نقوم بتحديث الأرقام على هذه الصفحة في كل ثانية من المباراة حقق سيباهان الفوز في مباراته الوحيدة في دور المجموعات، وتعادل مرة واحدة وتلقى 0 خسارة هذا الموسم. لقد سجلوا هدفين - 2.00 في المباراة الواحدة، واستقبلوا 2 - 2.00 في المباراة الواحدة. فازالاتحاد في مباراة واحدة من أصل 1 في دور المجموعات، وتعادل 0 وتلقى 0 هزيمة هذا الموسم. لقد سجلوا 3 أهداف - 3.00 في المباراة الواحدة، واستقبلوا 0 - 0.00 في المباراة الواحدة.


احصائيات

وتعادل سيباهان مع القوة الجوية في مباراته السابقة بينما تعادل الاتحاد مع الفيحاء في مباراته السابقة. بشكل عام، فاز سيباهان في 14 من آخر 20 مباراة، وخسر 3 وتعادل 3، بينما فاز الاتحاد  في 15 من آخر 20 مباراة، وخسر 3 وتعادل 2 فاز سيباهان 4 مرات (1-3 ضد بايكان في 29 أغسطس، 1-0 ضد الاستقلال في 23 أغسطس، 0-2 ضد ذوب آهان في 16 أغسطس و3-1 ضد تراكتور سازي في 10 أغسطس)، وخسر مرة واحدة (4-1 ضد زينيت في 7 سبتمبر) وتعادل مرة واحدة (2-2 ضد القوة الجوية في 18 سبتمبر) في آخر 6 مباريات فاز الاتحاد  4 مرات (1-1 على الخلود في 26 سبتمبر، 2-1 على الفتح في 21 سبتمبر، 3-0 على أولمالك في 18 سبتمبر، و0-1 على الأخدود في 14 سبتمبر). سبتمبر)، خسر مرة واحدة (3-4 أمام الهلال الرياض في 1 سبتمبر) وتعادل مرة واحدة (0-0 أمام الفيحاء في 29 سبتمبر) في آخر 6 مباريات.




‏🚨🚨🚨🚨 عاااااااجل -
بسبب وجود تمثال قاسم سليماني عند مدخل نفق ملعب نقش جهان، رفض لاعبو ‎الاتحاد حضور المباراة ويمارسون تمارين التمدد في غرفة تبديل الملابس!


بطاقة مباراة سباهان ضد الاتحاد 

البطولة دوري أبطال آسيا
الجولة الأسبوع 2
موعد المباراة02-10-2023
توقيت المباراة06:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله SSC SPORT 1 HD
معلق المباره فهد العتيبي
ملعب المباراة استاد نقش جهان